الخميس، 14 فبراير 2019

أخطاء مازالت أبل مصرة على عدم تصحيحها

أخطاء مازالت أبل مصرة على عدم تصحيحها



تعتبر شركة أبل(Appel) من الشركات الرائدة في تصنيع الاجهزة الالكترونية (حواسيب,هواتف,ساعات ذكية...) حيث يعتبر هذا المجال من المجالات اسرع تطورا في الاونة الاخيرة اضافة الى كونه يمتاز بمنافسة شديدة وبسبب هذا الضغط (ضغط الشركات المنافسة) مشاكل واخطاء عديدة تكلف هذه الشركات مبالغ ضخمة.
ورغم مكانة شركة أبل (Appel) المرموقة خصوصا في جودة التصنيع الا أنها لم تسلم من هذه المشاكل والاخطاء بعضها مازال الى حد كتابة هذه الاسطر.




+ التصميم القديم في نظام التشغيل ios:
مازالت أبل (Appel) مصرة على عدم تغير تصميم نظامها (نظام تشغيل ios) رغم التطور الكبير الذي شهد النظام المنافس نظام أندرويد مما اضطر الكثير من المستخدمين الى انتقال الى هواتف الاندرويد.

+ مشاكل نظام سيري وسماعات Homepod:
خاصية سيري من الخاصية الرائعة التي اضافتها أبل (Appel) الى اجهزتها الا انها تكن في المستوى المطلوب فأغلب مستخدمي أبل (Appel) وجدوا مشكلة في التجاوب معها بسبب عدم فهم سيري للاوامر.وهذه المشكلة أثرت أيضا في الاجهزة التي تعتمد اعتمادا كبيرا على خاصية سيري كسماعات Homepod
+ مشاكل في الهاردوير:
من الامور المعروفة على شركة أبل (Appel) جودتها في تصنيع وخصوصا قطع الهاردوير ولكن كما يقول المثل " الطيور على أشكالها تقع" فأبل وقعت في العديد من المشاكل المتعلقة بالهاردور :




- مشكلة انحناء آي-فون 6 بلس (iphone 6 plus).
- مشكلة انحناء آي-باد برو 2018 (ipad 2018).
- مشاكل في الاقراص الصلبة SSD.
- مشاكل في الاتصالات الاسلكية.
- مدى تحمل شاشة آي-فون (iphone) للصدمات.

لكن ورغم هذه المشاكل تبقى شركة ابل (Appel) من الشركات الرائدة في مجالها . فقد قدمت العديد من اضافات في مجال التكنولوجيا بفضل المطورين البارعين التي تتميز بها هذه الشركة .
 هذا وتبقى الانجازات التي تقوم بها شركة أبل (Appel) تتفوق على الاخطاء التي تقع فيها في بعض المرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق